البنك يقيم فعاليه بمناسبة اليوم العالمي للمرأه

البنك يقيم فعاليه بمناسبة اليوم العالمي للمرأه

يوم المرأه العالمي
3/8/2021 12:00:00 AM

احتفاءا بشريكات النجاح والرياده، وبرعاية الأستاذ/ رئيس مجلس الإداره، أقيمت إحتفالية اليوم الاثنين الثامن من مارس في الإداره العامه للبنك بمناسبة اليوم العالمي للمرأه، حيث أُحتفي بكوكبة من شريكات النجاح والريادة، رائدات العمل النسوي في البنك.

تخلل هذا الحفل إلقاء العديد من الكلمات من قبل ممثلي قيادة البنك والتي اشادت بتوجهات رئيس مجلس الإدارة واهتمامه بهذا الجانب،  والاشاره إلى أدوار الكادر النسائي وأهمية ذلك في إنجاح وتطوير خدمات البنك. وقد تم استعراض نسب تمثيل المرأه والمناصب القياديه التي وصلت إليها بالبنك.

والقيت كلمات ممثلات عن رائدات العمل النسوي بالبنك والتي استعرضت اوضاعهن عموما واشادتهن بهذه اللفته الكريمه لقيادة البنك بإقامة مثل هذه الفعاليه تقديرا لجهودهن ودورهن الريادي في نجاح مؤسستنا المصرفية العريقه.

حضر الإحتفالية عدد من الموظفات في البنك من كافة المستويات الإدارية واللاتي عبرن عن فرحتهن وسعادتهن الغامره بهذا المناسبه، وإمتنانهن لإقامة مثل هذه الإحتفالية.

حضر ممثلي قيادة البنك: كلاً من رئيس قطاع تطوير الاعمال و مدير الفروع والتسويق ومدير مكتب رئيس مجلس الإدارة ومديرة إدارة البحوث والتطوير ومديرة إدارة البطاقات وعدد من رؤساء الأقسام وغيرهم من فريق العمل من الادارات المعنيه.