محافظ ريمه يفتتح فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي بالمحافظة

محافظ ريمه يفتتح فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي بالمحافظة

Raimah Office
9/20/2016 12:00:00 AM

 

افتتح محافظ ريمة حسن عبد الله العمري اليوم فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي بالمحافظة بتكلفة 82 مليون ريال بتمويل من البنك

وفي الافتتاح أكد المحافظ العمري ان الفرع بالمحافظة سيشكل نقلة نوعية في العمل النقدي والمصرفي لخدمة ابناء المحافظة وبمختلف الجوانب المصرفية. مشيرا إلى أهمية توسيع الخدمات المصرفية للبنك في مختلف مديريات المحافظة وبما يتوافق مع السياسة النقدية للبنك.

وشدد المحافظ العمري على اهمية تسهيل آليات وإجراءات التعامل مع المستفيدين من ابناء المحافظة سواء في الخدمات المصرفية لصرف رواتب الموظفين او منح القروض التنموية للمزارعين وغيرها من الخدمات.

من جانبه اوضح مدير عام الفرع بالمحافظة جمال احمد الرماح ان البنك سيقدم للمستفيدين كافة الخدمات المصرفية والنقدية وسيتم انشاء نقاط صرافات الية في عاصمة المحافظة الجبين لتسهيل الخدمات للموظفين وكافة المستفيدين.

واكد انه سيتم صرف رواتب موظفي الدولة للقطاعين المدني والعسكري من شهر اكتوبر من العام الجاري. مبينا انه تم بدء فتح حساب للعملاء الراغبين بالتعامل مع البنك. مشيرا إلى أن بقية مديريات المحافظة ستستفيد من تقديم خدمات البنك عبر فروع البنك بالمناطق القريبة كفرع مدينة الشرق بذمار وفرع بيت الفقيه بالحديدة حتي يتم ايجاد الية مناسبة لتقديم كافة الخدمات المصرفية لها بمراكز المديريات في الفترة القادمة.