كاك بنك يرفع رأس ماله إلى 20 مليار ريال

كاك بنك يرفع رأس ماله إلى 20 مليار ريال

7/29/2017 12:00:00 AM

 

صادقت الجمعية العمومية لبنك التسليف التعاوني والزراعي على البيانات المالية الموحدة للبنك للعام المالي المنتهي في 31-12-2016م، وفي الاجتماع الذي عقد بمقر الإدارة العامة للبنك بصنعاء، تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول اعمال اجتماع الجمعية العمومية العادية، حيث تم الاستماع إلى كلمة رئيس مجلس الإدارة، وكذا تقرير الأداء المالي عن نشاط البنك خلال العام 2016م، كما تم الاستماع إلى تقرير هيئة الرقابة الشرعية عن أعمال الفرع الإسلامي وكذا تقرير البنك المركزي والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حول البيانات المالية الموحدة للعام 2016م وتقرير المحاسب القانوني.

وفي الاجتماع تم إقرار التقارير والمصادقة عليها بعد مناقشتها مناقشة مستفيضة، وخرج الاجتماع  بعدد من القرارات الهامة تمثلت في إقرار تعلية رأس مال البنك إلى 20 مليار ريال، بعد إقرار أرباح البنك للعام 2016م والتي بلغت اثنان مليار ومائة وثلاثة وسبعون مليون واربعمائة ألف ريال.

وبهذه المناسبة تقدمت الجمعية العمومية للبنك برسالة شكر وتقدير للأخ/ رئيس مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، على الجهود التي بذلوها للوصول إلى هذه النتيجة الكبيرة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

كما أوصت الجمعية العمومية بالاخذ بالاعتبار بالملاحظات الواردة في التقارير المقدمة من الجهات المختصة في الجهاز المركزي للرقابة، والبنك المركزي