مناقشة الترتيبات للربط الشبكي المباشر بين كاك بنك وجامعة العلوم والتكنولوجيا

مناقشة الترتيبات للربط الشبكي المباشر بين كاك بنك وجامعة العلوم والتكنولوجيا

13/07/2017 12:00:00 ص

في إطار تعزيز التعاون والعلاقة بين مؤسسات الريادة المالية والريادة العلمية، وضمن الترتيبات الخاصة باستكمال الربط الشبكي المباشر مع الجامعة، التقى فريق التطوير والبرمجة والربط الشبكي الالكتروني بكاك بنك بعدد من المسؤولين في الجامعة لمناقشة جوانب استكمال الربط الشبكي الالي المباشر بين الجامعة والبنك في مجال الخدمات الالكترونية وتحصيل الرسوم، والسداد الالكتروني عبر البوابة الالكترونية للتعليم العالي. وتم في اللقاء اقرار البدء في الترتيبات لعمل الاليات المناسبة من قبل المهندسين في المؤسستين وكذا تعزيز جوانب التعاون المشترك وبما يمكن الجامعة وطلابها من تحقيق الاستفادة من خدمات كاك بنك، كما تم مناقشه كافة الجوانب المتصلة بعمل الربط الالي وتسديد الرسوم عبر فروع ومكاتب البنك بالمحافظات وتبادل الخبرات والاستشارات وفرص التدريب والبحوث للطلاب والموظفين.

هذا وقد حضر عن البنك في اللقاء كلا من: مدير ادارة الحوالات مصطفى سلطان، ومدير ادارة تطوير الانظمة فواز الشمري، ومسؤول التسويق للشركات والمؤسسات المنسق العام لمشروع الربط الالكتروني مع الجامعات وديع الصبري، ومسؤول قسم العقود والتوكيلات محمد سلطان،

ومن جانب الجامعة د. عبدالعزيز الصبري مدير الشئون القانونية، أ. فيصل الجرادي نائب المدير المالي، أ .احمد ابوهادي مدير مركز الاستشارات والتدريب، ومحمود ابو الغيث رئيس قسم الإيرادات بالجامعة.